كلمة المدير العام

كلمة المدير العام

 

تحية طيبة وبعد ،، 

أهـــلا ومـــرحباً بكم في منصة مصرف الأندلس الإلكترونية التي نطمح من خلالها التعريف بالمصرف وبخدماته وتطلعاته, وأتمنى أن تكون ضالتكم في صفحاته وبين ثناياه سواء أكان إستفساراً أو إطلاعاً أو خدمة يقدمها المصرف من خلال هذا الموقع.

أخدنا على عاتقنا أن يكون عميل مصرف الأندلس في المقام الأول أي أنه يأخذ كل إهتمامنا وكل طاقاتنا البشرية وأن يفوز بأفضل درجات الرفاهية والخدمات سواء أكان فرداً أو شركة أو مؤسسة كبرى.

قبلنا التحدي الكبير ووضعنا لمصرف الأندلس مكانة مستقبلية كبيرة نكون فيها في الصف الأول في تقديم المنتجات الإسلامية بطرق مبتكرة ووسائل رقمية، مع خدمة عملاء وخدمة متابعة العميل وتذليل الصعوبات والتقليل من الدورة الإدارية قدر الإمكان.

أرسينا قواعد صلبة للإدارة التنفيذية والموارد البشرية ومنها هيكلة حديثة للمصرف واستقطاب الخبرات المصرفية في الصف الأول من الإدارة التنفيذية وإعداد صف ثاني موهوب، والكل يعمل كفريق واحد لتحقيق الأهداف ورؤية ورسالة المصرف.

ختاماً ..

من شعارنا ورسالتنا تنبثق أهدافنا ” معاً نتشارك النجاح ” فنحن وإن كنا نعمل كفريق واحد فإننا نعتبر العميل جزءاً من هذا الفريق الذي سيقيم الأعمال المقدمة إليه , لنحصل على الرضى الكــامل.

أمجد فريد أشرف

المدير العام