كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة السيد/ رئيس مجلس الإدارة

بسم الله الرحمن الرحيم ..

والصلاة والسلام على رسوله ونبيه وأشرف خلقه سيدنا محمداً وعلى آله وصحبه ومن والاه.

تحية طيبة وبعد ،،

يطيب لي أن أرحب بكم في موقعنا الإلكتروني الذي سعينا لإطلاقه للتواصل معكم ومع جميع المهتمين بمصرف الأندلس، آملين أن يكون له دوراً هاماً في تطوير الخدمات المصرفية والمنتجات الإسلامية على مستوى الأفراد والشركات على السواء تلبيةً لتطلعاتكم.

رؤيتنــا .. معــاً نتشــارك النجـــاح ..

رؤيتنا أن يكون مصرف الأندلس محترف ومنافس في مجال الأعمال المصرفية وفق ضوابط الشريعة الإسلامية، يسعى لتلبية الاحتياجات المصرفية للمتعاملين باستخدام وسائل التقنية الحديثة، وكذلك ترسيخ مبدأ التعامل مع النظام المصرفي الإسلامي بدور فعال في النهوض بالنظام الاقتصادي مع مراعاة الأهداف الاجتماعية.

رسالتنا تقديم خدمات مصرفية متميزة تخدم المجتمع من خلال كوادر بشرية مؤهلة وتقنيات متطورة، واتباع سياسات وإجراءات عمل موحدة لتنظيم  وتبني أدق المعايير المهنية.

نتطلع إلى بناء شراكات فاعلة للمصرف محلياً ودولياً تلبي متطلبات الزبائن والسوق المصرفي، وتشجيع الاستثمار في جذب رؤوس الأموال المحلية والدولية وإدخالها في تطوير الجانب الاقتصادي والاجتماعي.

نعمل وفق خطة استراتيجية محددة الأهداف تتضمن أساليب استثمارية وصيغ تمويلية مبتكرة، وتحقيق معدلات أداء مصرفية واقتصادية تنافسية، والإسهام في التنمية الاقتصادية المجتمعية، وتعظيم معدل العائد على المساهمين والمستثمرين.

نسعى إلى التطوير المستمر ليكون مصرف الأندلس مصرفاً متميزاً في خدماته لتلبية احتياجات العملاء من الخدمات المصرفية والمنتجات المتطورة حسب أحدث وأسلم وأفضل المعايير المتعارف عليها دولياً، ومواكبة التطور في الأنظمة المصرفية الحديثة لتسهيل المعاملات المصرفية ولتقليل المخاطر الإلكترونية.

كما نهدف إلى أن يكون المصرف مشجعاً لقطاعات التمويل للمشاريع الصغرى والمتوسطة واستهداف أكبر عدد ممكن من العملاء بطريقة سهلة من أجل المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، وأن يقوم مصرفنا بتقديم كل المشورات اللازمة لخلق سوق يشمل جميع فئات المجتمع، وبالتالي نضع العميل في مركز اهتمامنا.

في الختام، نسعى إلى تحقيق الأهداف التي أنشئ المصرف من أجلها، داعين الله سبحانه وتعالى أن يلقى نجاحات وأرباح تعود على الجميع بالنفع والخير والبركات، وترفع اسم مصرف الأندلس إلى المكانة المرموقة والأداء التنظيمي المستعان بريادة وبصيرة وشفافية لمواجهة التحديات التي قد يحملها المستقبل لنا.

والسلام عليكم

خـالـد محمـد فيتـور 

رئيـس مجلس الإدارة